الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني

الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني

نشر وحفظ وتوثيق ابداعات الشعراء من الشعر الشعبي اليمني
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصيدة الشاعر / احمد محمد النقيب الداغيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 08/05/2017

مُساهمةموضوع: قصيدة الشاعر / احمد محمد النقيب الداغيه   الإثنين مايو 29, 2017 11:34 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على السلطه تقاتلنا وشل السلطه المحتل

29 مايو 2017م.

............

على السلطه تقاتلنا وشل السلطه المحتل
ورحل من رحل ذي قالوا أرحل وأكمل الترحيل

متى نصفح ونتصالح متى يا هل ترى نعقل
ونتوحد ونتمرد على التوراة والإنجيل

كفانا تفرقه يا قومنا والشعب يتقتل
وقاتلنا ايادينا ومال النفط والإيميل

لصالح من ننكل بعضنا من حقنا نسئل
ومن حق المجوب يحتط بالحذف والتعديل

مصير الأمه المتناحره قال المثل تفشل
وفي حال الفشل يضرب عليها الذل والتذليل

تلافوها تلافوها قد السكين في المفصل
وفي حالة نصل ماعد يفيد الباكي المنديل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 

............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mosoaa.ahlamontada.com
 
قصيدة الشاعر / احمد محمد النقيب الداغيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: بستان الشعراء-
انتقل الى: