الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني

الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني

نشر وحفظ وتوثيق ابداعات الشعراء من الشعر الشعبي اليمني
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصيدة الشاعر / ذياب احمد محمد هاجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 08/05/2017

مُساهمةموضوع: قصيدة الشاعر / ذياب احمد محمد هاجر   الأحد مايو 14, 2017 10:12 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمر القمر ما اتغزلت في زحل

13 مايو 2017م.

.............

عمر القمر ما اتغزلت في زحل
ولا اشترى الشمس بالمال

والحب يظهر من دموع المقل
ويختفي بسلوب واشكال

وحول هذا الشأن قال المثل
إن الصبايا مِلك الانذال

هذا ولي نظره تثير الجدل
وخيبت لي كل الآمال

ظهور صالح بعدما قد نزل
وصمت هادي والتجوال

وهل عيرجع للوطن من رحل
وهل عنبقا في يد انذال

والعاصفه خابت وخاب الامل
متناقضه في كل الاحوال

ولا لنا ناقه ولا به جمل
في الحرب ذي دقت بالأطبال

يا مخرج الفلم اين دور البطل
مل المواطن والفلم طال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mosoaa.ahlamontada.com
 
قصيدة الشاعر / ذياب احمد محمد هاجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموسوعة الكبرى للشعر الشعبي اليمني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: بستان الشعراء-
انتقل الى: